في
الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
آخر ورقات حمد وتميم.. الزج بـ"ابن جبر" في تويتر فأغرقه "سعود القحطاني"




آخر ورقات حمد وتميم.. الزج بـ
صحيفة سبق واصل تنظيم الحمدين القطري فشله في مواجهة الحقائق والأدلة التي تثبت محاولات التنظيم زعزعة استقرار جيران قطر.

وزج التنظيم المكون من حمد بن خليفة و "تميم" بآخر أوراقه المتمثّلة في الحساب الرسمي لرئيس الوزراء السابق حمد بن جاسم بن جبر في تويتر، متوقعين أن يكون له تأثير وقيمة قبل أن يصطدم ابن جبر بالقوة السعودية المدعومة بالأدلة والبراهين التي تثبت جرائم تنظيم الحمدين.

حمد بن جبر حاول مساء اليوم التطرق لملف الذباب الإلكتروني، قبل أن يفاجأ بردود صاعقة من المستشار بالديوان الملكي "سعود القحطاني" والذي قال في ردوده على حمد بن جاسم: "حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني!، ‏من الذي منذ ٢١ عاماً وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟، من يمول إعلام الظل (عربي٢١ وميدل إيست أي إلخ)؟، من الذي ثبت بالدليل القاطع بناؤه لمنظومة ‫خلايا عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب -حتى الآن- بأسماء وهمية سعودية؟".

وأضاف القحطاني بقوله: "حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على "المراهقة السياسية" و"التصرفات العدائية" قد ولى، فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم".

وأكمل موجهاً حديثه لابن جاسم: "سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ "رمتني بدائها وانسلت" لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك!"

واختتم بقوله "ولي عودة مطولة مع ابن جبر في وقت لاحق بسبب التزامات عملية أهم من "الطقطقة" عليه".

يشار إلى أن تغريدات المستشار سعود القحطاني كان لها تأثير كبير على حمد بن جاسم خاصة بأنها مدعمة بالحجج والأدلة التي يقدمها تجاه قطر ومحاولاتها في زعزعة استقرار جيرانها فيما كان للمغردين السعوديين والخليجيين دور مهم في هذا الجانب بعدما كشفوا الأدوار الخطيرة لابن جاسم في محاولات زعزعة استقرار المنطقة.



خدمات المحتوى
    زيارات 114
تقييم
1.00/10 (17 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري