في
الأحد 5 رمضان 1439 / 20 مايو 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
فيصل بن بندر: الدولة تولي جهاز هيئة الأمر بالمعروف جل الاهتمام




فيصل بن بندر: الدولة تولي جهاز هيئة الأمر بالمعروف جل الاهتمام
جريدة الرياض

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- تولي جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جل الاهتمام باعتباره شعيرة من شعائر ديننا الحنيف، مضيفاً بقوله "إن قيادتنا الرشيدة لا تتردد في كل ما من شأنه دعم هذا الجهاز بشتى وسائل الدعم التي تحتاجها الرئاسة".

وقال سمو أمير منطقة الرياض خلال استقباله الأربعاء بمكتب سموه بقصر الحكم، مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض الشيخ تركي الشليل وعدد من مسؤولي الفرع الذين قدّموا لسموه تقريرا عن عمل الهيئة خلال العام المنصرم "إن هذه الدولة تأسست وقامت ولاتزال على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وتفاخر في جميع المحافل بتمسكها بثوابت ديننا الحنيف" مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة أولت جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جل الاهتمام وحرصت كل الحرص على دعم هذه الشعيرة التي عدها مرتكزاً لمنطلقات كبيرة ترتبط بالنهضة والتطور.

وأثنى سموه على فرع الهيئة مثمناً الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، ومؤكداً على ضرورة التنسيق في الجهود مع الأجهزة كافة، للخروج بنتائج طيبة.

وأشاد أمير منطقة الرياض بما احتواه التقرير المقدم من الفرع واصفاً الفرع بالأكبر على مستوى المملكة، منوهاً في الوقت ذاته بما يمتلكه من قدرات بشرية وأصول ثابتة ومنقولة.

ودعا سموه إلى بذل المزيد من الجهد والعمل المخلص لمواصلة الرقي بهذا الجهاز، شاكراً معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند ومدير ومنسوبي فرع الرياض على ما يبذلونه من عمل مميز.

من جهته قدم الشيخ تركي الشليل باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الهيئة شكره لسمو أمير منطقة الرياض على ما يوليه سموه للفرع من دعم واهتمام وتوجيه ترجم على الواقع بالإنجازات التي احتواها التقرير، مستعرضاً أنشطة الفروع في المنطقة البالغ عددها 25 هيئة مدينة ومحافظة و104 مراكز للهيئة، مبيناً أن عدد الكوادر البشرية العاملة في هيئة الرياض قرابة الألفي موظف.

وقال الشليل إن جهود الهيئة في العام الماضي كانت مميزة وناجحة ولله الحمد، لافتاً إلى أن الجانب التوجيهي والتوعوي شهد حراكاً كبيراً من خلال إقامة المحاضرات والمشاركة في المناسبات ونشر المطبوعات والمواد التوجيهية.

وبين رئيس هيئة الرياض أن الفروع سجلت 443 زيارة تفقدية وتوجيهية، وكذلك 356 زيارة للدوائر الحكومية و90 زيارة للمؤسسات التعليمية، فيما بلغت زيارات المناصحة 2924 زيارة، و229 زيارة لطلبة العلم.

وكشف الشليل عن طبع هيئة الرياض خلال العام الماضي لـ93171 مطبوعة تمثلت في 7068 كتابا، وأكثر من 30 ألف كتيب، وأكثر من 31 ألف مطوية، و24012 من السيديات التوجيهية.

وبين رئيس هيئة الرياض أن المناشط التوعوية سجلت 4420 زيارة و1347 محاضرة دينية إضافة إلى الندوات وزيارات المراكز التوجيهية، مؤكداً أن منسوبي الهيئة عازمون على مواصلة العطاء في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن والمقيم.


خدمات المحتوى
    زيارات 122
تقييم
1.00/10 (15 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري