في
الجمعة 7 جمادى الثاني 1439 / 23 فبراير 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
رئيس وزراء البحرين: لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الإرهاب ومموليه.. وسنستمر في محاصرته




رئيس وزراء البحرين: لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الإرهاب ومموليه.. وسنستمر في محاصرته
جريدة الرياض

أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين، أن الحكومة البحرينية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه الإرهابيين ومصادر تمويلهم، ولن تتعامل معهم بأسلوب ردة الفعل.

وأشار خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، عدداً من أفراد العائلة المالكة بقصر القضيبية، إلى أن الحكومة مستمرة في إجراءاتها التي تحاصر الإرهاب وتجفف مصادر تمويله بما يفوت عليه الفرصة لتمرير مخططاته الخبيثة.

وأكد رئيس وزراء البحرين أن "الإرهاب مهما زادت وطأته فان وطأة القانون أقوى منه ولن تتمكن فئة انتهجت الخراب والغدر مسلكا أن تنال من أمن الوطن واستقراره، والحكومة لن تقف أبدا مكتوفة الأيدي ولن تتعامل أبدا مع الإرهاب بأسلوب ردة الفعل بل مستمرة في اجراءاتها التي تحاصر الإرهاب وتقطع مصادر تمويله ودعمه وتفوت عليه فرص تمرير مخططاته الخبيثة".

وأوضح آل خليفة، أن بلاده واجهت التحديات بكل عزيمة وتجاوزتها بقوة إرادة قيادتها وشعبها، وقال: "إن البحرين واجهت التحديات بكل عزيمة وتجاوزتها بقوة إرادة قيادتها وشعبها، وليثق أصحاب الأطماع وداعمو محاولات خلق المشاكل والرغبة التوسعية المكتومة لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة بأن محاولاتهم التي انكسرت عند صخرة الوحدة الوطنية واليقظة الأمنية موعودة بالفشل".

وأضاف: "ستبقى مملكة البحرين دائما في أيد أمينة ومحمية بعناية الله وحكمة قيادتها ووعي شعبها وكفاءة أجهزتها الأمنية والعسكرية".

ونوه رئيس الوزراء البحريني إلى أن القانون أقوى من الإرهاب مهما زادت وطأته، وأن فئة انتهجت الخراب والغدر كمسلك لها لن تنال من أمن البحرين واستقرارها.


خدمات المحتوى
    زيارات 35
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري