في
السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

جديد الأخبار والمقالات




الوعي سلاحنا
كلمـة الرياض
جريدة الرياض


يوماً بعد يوم تثبت الأجهزة الأمنية كفاءتها في التصدي لجميع الأعمال الإرهابية بشكل احترافي نال التقدير الدولي والتي تستهدف أمن واستقرار المملكة، ومع توالي الإنجازات الأمنية أصبح المواطن أكثر وعياً بما يحاك ضد بلاده من مؤامرات من قبل دول ومنظمات سخرت طاقاتها الاستخباراتية وآلتها الإعلامية للترويج لأفكار الجماعات المتطرفة ومحاولة التأثير على الشارع السعودي.

ورغم كثافة الهجمات الإرهابية الممنهجة التي تتعرض لها المملكة إلا أن المواطنين السعوديين اكتسبوا خبرة في التعامل معها متسلحين بروح المسؤولية في مواجهة مخططات العدو، وذلك بالتعاون المثالي مع أجهزة الأمن في الإبلاغ عن كل ما يثير الريبة إضافة إلى تقديم المعلومات المهمة عن المطلوبين الذين يتم الإعلان عنهم في تجسيد رائع لشعار (المواطن رجل الأمن الأول).

كما تشهد وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي وعياً شعبياً في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب والجماعات المنفذة لأجندتها رغم الحملات الإعلامية التي تتعرض لها المملكة والتي تسعى إلى خلخلة النسيج الوطني وخلق حالة من الإحباط واليأس في المجتمع السعودي.

المواطنون يدركون أن الحرب على الإرهاب طويلة ومكلفة، ويؤمنون أن تعدد الأساليب والدعم الكبير الذي تلقاه الجماعات الإجرامية من دول إقليمية لن يثني الدولة عن اجتثات الإرهاب من جذوره، وهم على أتم الاستعداد بالتضحية بالغالي والنفيس دفاعاً عن وطنهم ومقدساتهم.. جميع هذه الحقائق مجتمعة يقرؤها الجميع في أحاديث السعوديين في مجالسهم وفضاءات التواصل الاجتماعي التي تعلن في كل يوم أن المجتمع السعودي عصي على أي محاولة للاختراق، وأن هذا الشعب لن يسمح للمعتدي بالفرح على أرضه.

معركة السعوديين ضد الإرهاب متواصلة على جميع الأصعدة، ويبقى المواطن هو الجندي الأول في الدفاع عن وطنه ونقطة الارتكاز التي تنطلق منها جميع الجهود الحكومية في مواجهة مخططات الشر التي تستهدف البلاد والعباد.

وأمام صخرة إرادة الشعب السعودي وتفانيه في خدمة بلاده والذود عن ترابه ستتحطم جميع أمواج الإرهاب، وسيبقى الوطن شامخاً يؤدي رسالته في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية ونصرة شعوبهما.


خدمات المحتوى
    زيارات 18
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري