في
السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
رئيس وزراء مصر: نقف مع المملكة ضد الإرهاب الأسود وجميع داعميه




رئيس وزراء مصر: نقف مع المملكة ضد الإرهاب الأسود وجميع داعميه
صحيفة المدينة احتفلت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، مساء أمس، بالعيد الوطني الـ ٨٧ للمملكة، وسط حضور رسمي وشعبي كبير، بالإضافة إلى نخبة من المثقفين ورجال الدين والفكر والسياسة والإعلام.

و قال رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل: إن العلاقات السعودية المصرية قوية ومتميزة وتضرب في جذور التاريخ.

وأكد أن مصر كانت على مر التاريخ داعمة للمملكة فى إطار هذه العلاقات المتميزة بين البلدين، مشدداً على وقوف مصر قلباً وقالباً حكومة وشعباً في صف واحد مع المملكة في محاربة الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره وجميع داعميه، والعمل سويا لعودة الاستقرار للمنطقة، وقال: «نثق أن الله سينعم علينا بالتقدم والاستقرار».

وهنأ رئيس الوزراء المملكة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة عيدها الوطنى، وقال خلال كلمته: «انتهز هذه الفرصة لأنقل تهنئة الرئيس السيسي لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ولشعب السعودية بدوام التقدم والرقي، وأن يديم الأمن والاستقرار للمملكة». من جانبه أشاد رئيس مجلس النواب المصري د. علي عبدالعال بوقوف المملكة مع مصر ضد كل مايحاك لها لزعزعة أمنها والنيل من استقرارها.

وقال:باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب أتقدم بالتهنئة للسعودية وقادتها وشعبها بالعيد الوطني.

ونوه السفير قطان بجهود الملك المؤسس في توحيد المملكة، مشيرا إلى أنه حقق أكبر وحدة عربية في القرن العشرين، مشيراً إلى ما حققته المملكة من إنجازات، واصفا رؤية ٢٠٣٠ بأنها جاءت تتويجاً لمسيرة الخير والنماء.


خدمات المحتوى
    زيارات 48
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري