في
الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
مسؤولون: مخططات تدبر بليل للتآمر على بلاد الحرمين.. ووحدتنا الوطنية مضرب للمثل




مسؤولون: مخططات تدبر بليل للتآمر على بلاد الحرمين.. ووحدتنا الوطنية مضرب للمثل
جريدة الرياض استنكر عدد من أصحاب المعالي والقضاة والمسؤولين المحاولات الإرهابية التي أبطلها رجال أمن الدولة والتي كانت تستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع وضبطها لخلية استخباراتية تعمل ضد أمن ومصالح المملكة.

وقالوا في تصريحات لــ "الرياض" إن المملكة مستهدفة من الأعداء الذين يعملون من خلف الستار على إحداث الفتنة وخلق الفوضى وفق أجندات فكرية ضالة تمولها بلدان تسعى لتقويض اللحمة والوحدة الوطنية السعودية التي تعد مضربا للمثل في تماسكها ووحدتها.

وقال عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ محمد أمين بن عبدالمعطي مرداد: إن الجهود الأمنية التي يقوم بها جهاز أمن الدولة أفشل المخططات الإرهابية التي كانت تستهدف أمن الوطن واستقراره في نجاحات أمنية استباقية مقدرة.

وأكد الشيخ المرداد أن المملكة ستظل راعية للإسلام والمسلمين فهي الداعمة الأولى لكافة القضايا الإسلامية في العالم تمد يد العون بيد من خلال مشاريعها الإنسانية والإغاثية الداعمة لكل محتاج وترعى ضيوف الرحمن والمشاعر المقدسة ومواطنيها والمقيمين فيها وتقطع يد الإرهاب بكل حزم بيد أخرى.

وحث كافة شرائح المجتمع على الوقوف ضد كل ما يهدد الأمن والاستقرار والوقوف صفا واحدا مع قيادتنا الرشيدة وأن يكونوا هم رجال أمن لدينهم ووطنهم وقيادتهم.

وقال بدر الراجحي رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف بمجلس الغرف السعودي ندين وبشدة هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يسيره فكر ضال بعيد عن جادة الصواب يعمل وفق مخططات تدبر بليل للتآمر على المملكة التي ترعى المسلمين وتنتصر لقضاياهم وتستضيف سنويا ملايين المسلمين من ضيوف الرحمن الحجاج والمعتمرين وتسهر على راحتهم ورعايتهم وتبذل الكثير من المال والعمل لصالح ضيوف الرحمن، ونحن نحتفل بنجاح موسم الحج نتفاجأ بهذه المخططات الإجرامية الضالة لضرب أمن الوطن وتعكير صفوه ممن ضل فكره وسلم عقله للشيطان وساءته الحياة الكريمة للمواطن والمقيم والأمن والأمان الذي نعيشه بالمملكة بفضل من الله.

وأضاف لكن الله عز وجل خير حافظ وناصر لهذه البلاد المباركة قبلة المسلمين وحاضنة مقدساتهم والمملكة ستبقى رمزا ومنارا للهدى والتقى والأمن والأمان والاستقرار.

بدوره نوه رئيس جمعية ذوي الشهداء سعود بن محمد العويس بالإنجازين الأمنيين اللذين حققتهما رئاسة أمن الدولة، وذلك بإحباطها المخطط الإرهابي الآثم لتنظيم داعش الذي حاول استهداف مقرين تابعين لوزارة الدفاع، وضبطها لخلية استخباراتية تعمل ضد أمن ومصالح المملكة.

وقال العويس: الوطن شامخ بقيادته الرشيدة وبرجاله البواسل وبكافة أجهزته الأمنية ومهما حاول العابثون أن يمسوه بأذى فإنهم مخذولون بإذن الله.

وتابع: إن الوطن عندما يتعرض لمحاولات من أعداء الدين من أصحاب الفكر الضال أو من يتربص به من الأعداء فإن النسيج الاجتماعي السعودي المتوحد ينتفض حماية للدين وللقيادة والوطن والوقوف صفا مع رجال الأمن للدفاع عن بلادهم الغالية مهبط الوحي وقبلة المسلمين.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لجمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة أعمال الشيخ عبدالرزاق القشعمي إن بلاد الحرمين الشريفين محفوظة من الله عز وجل ولن تتمكن يد الغدر والخيانة من المساس بأمنها واستقرارها وتنميتها بإذن الله تعالى.

مؤكداً أن النجاحات الأمنية تحققت بفضل الله أولا ثم بجهود رجال الأمن البواسل الذين يعملون الليل والنهار على حماية الوطن ومقدساته ومقدراته والمتابعات الأمنية الدقيقة والمتواصلة لضبط المجرمين والمنحرفين عن جادة الصواب وقد تحقق الكثير من النجاحات الأمنية بفضل من الله، وهذه النجاحات تعكس الكفاءة العالية للأجهزة الأمنية المختصة بمكافحة الإرهاب من رجال أمن الدولة نصرهم الله.


خدمات المحتوى
    زيارات 45
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري