في
الأحد 4 جمادى الأول 1439 / 21 يناير 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
أنشطة وفعاليات
أندية الحي تبني شخصية الطالب وتحميه من الانحرافات الفكرية




أندية الحي تبني شخصية الطالب وتحميه من الانحرافات الفكرية
صحيفة اليوم
محمد العويس – العيون

أوضح مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة الأحساء حمد العيسى، أن أندية الحي ليست مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضة أو الاجتماعية فقط، بل إنها ممتدة ومستمرة، وتبذل وزارة التعليم الكثير وتنفق على أندية الحي كونها تساهم في بناء شخصية الطالب وحمايته من أي انحرافات فكرية او سلوكية، فالوقت الذي يمضيه الطالب او الشاب في النادي مفيد له.

وأضاف: نادي الحي مكان مفتوح لكافة أفراد المجتمع صغارا وكبارا وما يقدم فيه من برامج وما يبذل فيه من أموال وإمكانات مادية ومعنوية وأيضا بشرية ممثلة في قيادات تربوية متميزة هو ملك للجميع وللمجتمع وجزء من واجب التعليم تجاه المجتمع.

جاء ذلك خلال حفل (سفراء التفوق) الذي أقامه نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بمدينة العيون مؤخرا، بحضور مدير نادي الحي حمد السليم.

وقال: الوطن ينتظر منكم الكثير فأنتم - بمشيئة الله- في نهاية عام 2030 ستكونون رجال المستقبل الذين بنت الدولة عليهم رؤيتها 2030، وعندما أطلق خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- رؤية المملكة كان يحمل معها حلما كبيرا وبعون الله بسواعدكم وسواعد الجميع من ابناء الوطن ستتحقق هذه الرؤية، فالطالب المتفوق هو جزء من أفراد هذا الوطن الذين يتحملون المسؤولية، وسيكون بعون الله عونا لولاة الأمر في تحقيق رؤيتهم وأن نرى وطننا بمشيئة الله في صدارة العالم في جميع الأصعدة.

وثمن مدير نادي الحي بالعيون جهود مديرية التعليم للشؤون التعليمة، منوها بدورها في دعم الأندية ومنسوبيها، وهنأ الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.


خدمات المحتوى
    زيارات 167
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري