في
الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
أنشطة وفعاليات
اختتام فعاليات الملتقى الرمضاني للجنة التنمية الاجتماعية بالسليل




اختتام فعاليات الملتقى الرمضاني للجنة التنمية الاجتماعية بالسليل
احتوى الشباب طيلة 15 يوماً من أيام شهر رمضان
صحيفة الجزيرة العدد15978 السليل - مبارك الفاضل / تصوير - مسفر الجبر:

أقام الملتقى الرمضاني الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة السليل حفل اختتام أنشطته وفعالياته، تحت رعاية محافظ السليل المكلَّف عبد الله السليس، وحضور عدد من رؤساء الجهات الحكومية، وعدد من رجال الأعمال والقيادات التربوية. وأوضح رئيس اللجنة راشد الدوسري، أن الملتقى حقق بفضل الله ثماره وأهدافه، واستقطب ما يزيد على 130 طالباً كتردد يومي من مختلف المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية، وقدّم للجميع ما يناسبهم من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والمسرحية، وأيضاً تخصيص جانب من البرامج لاكتشاف المواهب الشبابية. مشيراً في سياق حديثه إلى أن البرنامج يأتي ضمن مشاريع اللجنة المعتمدة والمدعومة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وذكر فهد الفاران أن الملتقى في سنته السابعة وقدّم أكثر من 250 فعالية، وبلغ التردد اليومي عليه ما بين 120 طالباً إلى 160 طالباً من مختلف المراحل الدراسية.
من جانبه كشف الدكتور مبارك الفاران عن سروره بما شاهده من استعراض للأنشطة والبرامج التي قدمت بالملتقى وكان لها أثر بنفوس الشباب وظهور مشاركتهم بفعالية وحماس واحتضان الملتقى لهم والحفاظ على أوقاتهم من الهدر والضياع.
بعد ذلك شاهد الحضور مسرحية بعنوان (كن فطن) تكلمت عن خطر الفكر الضال والانحراف الفكري والانسياق خلف المعتقدات الباطلة وخطرها على الفرد والمجتمع مختتمة المشهد بقوة لحمة وتكاتف أبناء الوطن وسمعهم وطاعتهم لولاة أمرهم وأنهم ضد كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن هذه البلاد.
وفي الختام شكر السليس اللجنة وشركاءها في هذا الملتقى الذي احتوى الشباب طيلة 15 يوماً من أيام شهر رمضان، ولأربع ساعات يومياً، ودعمه بالفعاليات والبرامج المتنوّعة والهادفة التي جمعت بين الفائدة والمتعة. ثم قام السليس بمشاركة الفاران بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة بالملتقى والطلاب الفائزين في عدد من المسابقات والبرامج.


خدمات المحتوى
    زيارات 287
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري