في
السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
أنشطة وفعاليات
تعليم وادي الدواسر يختتم مشروعه الوطني «ولا تفرقوا» لتعزيز الوحدة الوطنية




تعليم وادي الدواسر يختتم مشروعه الوطني «ولا تفرقوا» لتعزيز الوحدة الوطنية
صحيفة الجزيرة العدد 15977
وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
اختتمت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر مشروعها الوطني الذي أطلقته قبل عام ونصف تحت شعار «ولا تفرقوا» في جميع المدارس التابعة لها.
وتتأهب الإدارة لعرض المشروع على وزارة التعليم مع بداية العام الدراسي القادم لدراسته وتقييمه, بعد أن نال المشروع موافقتها في التطبيق على مستوى إدارة التعليم في المحافظة كمرحلة أولية, لتتلوها مرحلة التطبيق على مستوى الإدارات التعليمية, وذلك في إطار جهودها المبذولة لتعزيز الوحدة الوطنية, التي أسسها الملك المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز. وتكريساً للغة العمل بروح الفريق الواحدة بين الوزارة ومنسوبيها, فيما يحقق الأهداف التعليمية والوطنية.
وقد طبق المشروع على 265 مدرسة, واشتمل على عدد من المناشط والفعاليات حول تبصير الطلاب والطالبات, بما يحدق بهم من مخاطر وما يحاك للوطن من مكائد, والتأكيد على ضرورة بذل الجهود لنبذ العنف ودرء المخاطر للوصول بالوطن إلى بر الأمان, كما شارك فيه أكثر من 3000 معلم ومعلمة وأكثر من 15 ألف طالب وطالبة وغيرهم من الدعاة والمختصين والمهتمين بالشأن العام والتعليم. واحتوت قيم المشروع على الوحدة والولاء والانتماء والمشاركة والمسؤولية, والرقابة والأمانة والمواطنة الصالحة. وأوضح المشرف العام على المشروع مدير التعليم في المحافظة صقر الصقر، أن المشروع حفل بالعديد من المخرجات التوعوية والوطنية, التي هدفت الإدارة إلى إضافتها في الواقع التعليمي، ويأتي بفضل الله ثم بفضل تكامل الجهود بين إدارة التعليم ومؤسسات المجتمع، وواقع الخبرات التي اكتسبتها الإدارة خلال الأعوام الماضية في تنظيم وإدارة البرامج الوطنية، والتخطيط والترتيب المثالي لمواعيد وأماكن الأنشطة والفعاليات، وبيّن الصقر أن الإدارة تعكف حالياً على الانتهاء من صياغة التقارير، والتي بُنيت على ما تم التوصل إليه من نتائج وما توصلت إليه المدارس التابعة للإدارة من برامج حول المشروع، والتي أسهمت بحمد الله تعالى في تعزيز الوحدة الوطنية ودعوة المجتمع التعليمي والمحلي إلى تأكيدها.


خدمات المحتوى
    زيارات 290
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري