في
الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات


متعصّبون يشعلون فتيل «الفتنة» على مسرح وسـائل التواصل..!
18-ذو الحجة-1437
جريدة الرياض العبث بأعراض الآخرين وتصنيفهم وفق الهوى وبث مفاهيم العنصرية خطر يهدد وحدتنا الوطنية تعد ظاهرة التصنيفات المجتمعية التي تفشت خلال السنوات الأخيرة من أخطر الظواهر السلبية التي تهدد كيان أي مج ..

محتوى شبكات التواصل يغـرق في فـخ التطرف والاستقطاب..!
18-ذو الحجة-1437
جريدة الرياض تنظيم داعش يتصيّد «مراهقي الإعلام الجديد» بحساباته الوهمية عبر الهاشتاقات والدردشات نوع آخر من المعارك تدار بشكل إلكتروني لمخاطبة العالم بطريقة جديدة عن طريق إنشاء العديد من الحسابات والموا ..

انحراف الأبناء.. المتابعة لا تكفي!
18-ذو الحجة-1437
جريدة الرياض الأسرة عليها مسؤولية القرب من أبنائها ومعرفة فيم يفكرون وتعزيز الوعي بالمخاطر المحيطة بهم يقصد بالاحتواء الأسري إحاطة الاسرة بأبنائها والعناية بهم والاهتمام الجسدي والنفسي منذ الصغر والتي ت ..

العنصرية والتعصب.. خطر يهدد القيم والأخلاق
18-ذو الحجة-1437
جريدة الرياض نحتاج تنشئة جيل واعٍ لخطورة هذا الداء عبر برامج نوعية في المدارس والجامعات يواجه المجتمع العديد من التحديات التي تهدد القيم والأخلاق والمبادئ التي نشأ وتربى عليها الكثير، ومن هذه التحديات التي يج ..

صدمة الأسرة في ابنها الضال.. تضاعف مسؤولية المجتمع
18-ذو الحجة-1437
جريدة الرياض المحرضون وأشباه العلماء استغلوا البسطاء من الشباب وأوقعوهم في براثن الإرهاب مركز الأمير محمد بن نايف ساهم في تصحيح الفكر الضال فضحت العمليات الإرهابية التي وقعت في المملكة المزيد من جرائم ..

«الاعتداء بالسلاح».. غياب وعي أم تساهل؟!
23-شوال-1437
جريدة الرياض تزايد حوادثه يعكس خللاً في بعض أنماط التنشئة الاجتماعية غياب التنشئة السليمة وتعنيف الأطفال في الصغر يجعلان منهم أكثر عدوانية تحقيق - نايف آل زاحم تؤكد التقارير الأمنية أن المملكة تعد من أق ..

عـقــول مؤجـــرة..«بلا رأي أو تفكير فيما هو أسوأ» !
06-شوال-1437
تحقيق - تركي العوفي "جريدة الرياض" تعتبر ثقافة "القطيع" كما يصفها البعض من الظواهر السلبية الخطيرة التي تفشت في السنوات الأخيرة، وأصبحت سمة لكثير من الناس الذين أعطوا عقولهم لغيرهم ليفكروا نيابة عنهم، مما أدى إلى تفاقم المشاك ..

التهكم والسخرية من القرارات والمسؤولين.. «جريمـة» تجـاوزت حـدود النقــد!
04-شعبان-1437
جريدة الرياض الأربعاء04 شعبان 1437 هـ نحتاج مراجعة شاملة لواقع الممارسات عبر شبكات التواصل لمعالجة الخلل وتأسيس مفاهيم الوعي لدى الشباب السخرية والتقليل من حجم المنجزات جريمة موجبة للعقوبة تحقيق - سعد بن عبدالله أظهرت المتابعات ..

جرائم«ذوي القربى».. خلل في القيم الدينية والأسرية والعاطفية!
19-جمادى الثاني-1437
جريدة الرياض العدد 17444 حالات القتل والعقوق بين الأقارب خطر يهدد بناء الأسرة ويفكك روابطها ويزيد مخاطر «فجوة التغير الاجتماعي» التفكك الأسري مؤشر خطير يهدد بناء الأسرة تحقيق – نورة العطوي في تحول خطير في أتجاه ونم ..

الفدائية مخدر داعش قبل العمليات الإرهابية
01-جمادى الثاني-1437
جريدة الوطن الخميس 1 جمادى الآخرة 1437 هـ الدمام: ليلى الزبيدي، علي عبدي فيما كشف منشق عن تنظيم "داعش" عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" عن إجبار التنظيم الإرهابي أعضاءه على تناول حبوب مخدرة تسمى "الفدائية" قب ..

لصالح من يجيّر التشيع العربي لإيران
24-جمادى الأول-1437
عبدالرحمن الوابلي - الوطن الشيعي العربي، هو في الأول والأخير، نتاج للتاريخ والتراث الديني المذهبي العربي، وجميع أئمته عرب أقحاح، وجميع مقدساته تحتضنها أراضيه العربية الطاهرة، وكتبه الدينية عربية بحتة الجميع يعلم، كحقيقة تا ..

برنامج «فطن».. وقاية المجتمع من المهددات تتطلب وعياً وشراكة
24-جمادى الأول-1437
الرياض حجم التحديات الأمنية والفكرية تستدعي توحيد الجهود والإستراتيجيات في منظومة عمل برؤية موحدة يواجه المجتمع العديد من التحديات التي تستهدف أمنه وفكر شبابه والتأثير على سلوكياتهم الأمر الذي يتطلب الم ..

التسوّل يقتحم وسائل التواصل الاجتماعي..!
12-جمادى الأول-1437
جريدة الرياض العدد 17401 مشروع اللّعب على العواطف رأسماله «دمعة» أو «تقرير طبي مزيّف» أو «قصة مختلقة».. والنساء أكثر الضحايا تحقيق – تركي العوفي ما زال في المجتمع من تحكمه الفطرة على التصرفات المجبولة على فعل الخي ..

قيمنا الأصيلة في خطر..!
12-جمادى الأول-1437
جريدة الرياض العدد 17408 مؤسسات الضبط الاجتماعي تخلّت عن دورها الرئيس في تعزيزها لدى النشء فاندثرت كثير منها تحت مفهوم التطور تحقيق - مريم الجابر تختلف مصادر القيم من مجتمع الى آخر وهذا الاختلاف طبيعي حسب فلسف ..

«تفتيش المرأة».. لا خصوصية أمام «أمن الوطن»!
28-ربيع الثاني-1437
صحيفة الرياض العدد 17394 الإرهابيون استغلوا العباءة وسيلة للتهريب وتجاوز النقاط الأمنية والمنافذ «تفتيش المرأة».. لا خصوصية أمام «أمن الوطن»! تحقيق - عبير البراهيم في البيان الأخير الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية وال ..

المناصحة.. وقاية النشء من براثن التطرف
24-ربيع الثاني-1437
جريدة الرياض العدد 17390 استراتيجية المركز يجب أن تعمم على كافة المؤسسات التعليمية المناصحة.. وقاية النشء من براثن التطرف تحقيق-خالد العميم الأمن في المملكة لا يتوقف على آلية تنفيذ العقوبة التي يحكم بها القضاء ول ..

من أين جاء «داعش»؟
01-ربيع الثاني-1437
جريدة الرياض (العدد 17367) استغل الظروف الإقليمية والدولية لتحقيق أهدافه الإرهابية من أين جاء داعش؟ يبقى خلف هذا السؤال الصغير في حجمه، الكبير في مضامينه وأخطاره وتداعياته على المنطقة وعلى الأمتين العربية والإسلامي ..

إيران وإسرائيل.. عداء معلن وتحالف سري
30-ربيع الأول-1437
جريدة المدينة (العدد : 19235) نواصل في هذه الحلقة ما كنا قد بدأناه في الحلقة السابقة عن تطور العلاقات الإيرانية مع (الإسرائيليين) منذ عهد الملك كورش الذي ساعدهم في العودة إلى فلسطين وبناء الهيكل الثاني وحتى عهد الشاه، وكيف تطو ..

«فطن»: 7 أسباب تؤدي إلى انحراف الفكر لدى الطلاب
30-ربيع الأول-1437
صحيفة عكاظ (العدد : 5320) كشف البرنامج الوطني لوقاية الطلاب والطالبات من الانحرافات الفكرية والسلوكية «فطن» التابع لوزارة التعليم، أن الدراسات الإعلامية المحلية أكدت أن من أهم أسباب الانحرافات السلوكية والفكرية لدى السعوديين ..

الجريمة الإلكترونية.. الإنترنت المنبر الأخطر للمتطرفين!
16-ربيع الأول-1437
جريدة الرياض - العدد 17352 الأحد 16 ربيع الأول 1437 هـ - 27 ديسمبر 2015م - العدد 17352 , صفحة رقم ( 22 ) المحتوى الإلكتروني بحاجة لرقابة وتشريعات دقيقة تسد الثغرات على المجرمين وسائل وأدوات الجريمة الإلكترونية تتطور بشكل م ..

جاري مطلوب أمنياً..!
11-ربيع الأول-1437
الرياض الثلاثاء 11 ربيع الأول 1437 هـ - 22 ديسمبر 2015م - العدد 17347, صفحة رقم ( 21 ) ننتظر إنشاء مراكز للأحياء وربطها بشبكة معلوماتية عن سكانها معرفة الجار تحد من سكن الغرباء والمشبوهين داخل الحي ..

الجريمة الإلكترونية.. خطر عابر للحدود!
11-ربيع الأول-1437
الرياض الثلاثاء 11 ربيع الأول 1437 هـ - 22 ديسمبر 2015م - العدد 17347, صفحة رقم ( 20 ) تطور وسائلها يستدعي تعزيز الوعي المجتمعي وتأهيل الكوادر الوطنية المتخصصة لمكافحتها تحقيق - سعيد المبارك تع ..

التطرف.. المواجهة تبدأ ب «تنوير العقول»
27-محرم-1437
تحقيق - تركي العوفي "جريدة الرياض" شدّد خبراء ومختصون على ضرورة احتواء الشباب في كافة المجالات، الدينية والتربوية والثقافية والرياضية وحمايتهم في هذا الوقت الذي أصبحوا فيه مستهدفين من قبل المنظمات الإرهابية التي جعلت منهم أدوات سهلة لل ..

عمالة وافدة في أحضان «داعش»..!
15-محرم-1437
جريدة الرياض استغلالهم من قبل الجماعات المتطرفة مؤشر خطير يستدعي تشديد عقوبة التستر والتوعية بأهمية التبليغ عن المخالفين تحقيق– نورة العطوي تزايد نسب هروب العمالة الوافدة واتساع نطاق مخاطرهم على ..

سوق سوداء لألعاب تعلم العنف والإرهاب
02-محرم-1437
جريدة الوطن أطلق متخصصون في المجالات الدينية والتربوية والنفسية تحذيرات من اقتصار أهداف كثير من الألعاب الإلكترونية على نشر العنف والإرهاب، وتعليم السرقة، وإشاعة الشذوذ. وبينما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ظاه ..

مهاترات «تويتر» تزرع بذور الفتنة..!
29-ذو الحجة-1436
تحقيق – تركي العوفي "جريدة الرياض" في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة حالياً يتوجب علينا جميعاً توحيد الصف وجمع الكلمة ودحر الأعداء، ليبقى الوطن شامخاً بإذن الله كما هو وعليه يتفق ويتوحد الجميع دون مزايدات أو مهاترات، خصوصاً في ..

الإبلاغ عن «الابن» المنحرف فكرياً.. حماية له ولأسرته ومجتمعه
27-ذو الحجة-1436
جريدة الرياض تُعد الأسرة المسؤول الأول عن الأبناء، سواءً من حيث الحقوق أو الواجبات، ويقع على عاتق الأسرة مسؤولية توجيههم التوجيه الصحيح الذي يتفق مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، كما أنَّها في الوقت نفسه معني ..

قادمون من قلب الصراعات: بلادكم عنوان للأمن والإيمان
13-ذو الحجة-1436
المشاعر المقدسة، تحقيق- هاني اللحياني، تركي الغامدي بين دوي انفجارات السيارات المفخخة، والألغام المتطايرة، وأزيز الطائرات الحربية، وارتفاع عويل الثكالى، وأصوات سيارات الإسعاف، وبين أجواء ال ..

التعليم.. تربية وأخلاق
22-ذو القعدة-1436
تحقيق– تركي العوفي "جريدة الرياض" ما زال المجتمع ينشد الهمة في القيادات التربوية من أجل تنمية القيم الخلقية لدى الشباب خصوصاً أنّ عملية تعزيز وتنمية منظومة القيم الخلقية هي البوابة الصحيحة إلى الغرس والتدعيم الناجح لقيم الانتماء الوطن ..

التعليم.. التحديات الأمنية والفكرية تضاعف مسؤولية المعلم!
07-ذو القعدة-1436
تحقيق - تركي العوفي "جريدة الرياض" وسط آمال وطموحات ينشدها المخلصون من أبناء هذا الوطن وفي هذا الوقت تحديداً لإعداد جيل واعٍ متسلح بالقيم الإسلامية يخدم دينه ووطنه ومجتمعه ويتصدى للأفكار المسمومة المنحرفة وكل ما تسعى إليه الفئات الضالة ..

«هاشتاقات» مسيئة بدافع التعصب والانتصار للذات..!
25-ذو الحجة-1435
الرياض عبّر عن رأيك ولكن لا تسئ لغيرك وابحث عما يعكس أخلاقك وحسن تربيتك غالباً ما يكون الحقد والتشفّي المحرك الرئيس لكل من ينشر أويدعم «الهاشتاقات» المسيئة عنيزة، تحقيق- نوال العيسى يُعد "ا ..

متطرفون يروجون لفكر «داعش» في «تويتر».. كذّابين!
25-ذو الحجة-1435
الرياض حسابات مشبوهة تفبرك الصور وتروج الشائعات وأخرى تتحدث عن الجهاد علانية «تويتر» تحول إلى مركز تجنيد للتغرير بالشباب ودعوتهم إلى الجهاد المزعوم الدمام، تحقيق- محمد الغامدي تروّج التنظيمات ..

نحتاج استراتيجية جديدة لمكافحة الإرهاب بعيدة عن العواطف..!
22-ذو الحجة-1435
الرياض الإجراءات الاحترازية و«المناصحة» وتبادل المعلومات دولياً لا تكفي من دون تجفيف منابع التطرف احتواء الشباب يحميهم من خطر دعاة التطرف والغلو على الإنترنت جدة، تحقيق- سالم مريشيد أكَّد مختص ..

«هيئة الاتصالات» منعت 400 ألف موقع إباحي خلال عام ..ولا نزال بحاجة إلى «مركز وطني» للمواجهة
21-ذو الحجة-1435
الرياض حجب المواقع الإباحية والمتطرفة.. الرياض، تـحقيق - مـحمد الـغنيـم تواجه المملكة "حرباً إلكترونية شرسة" تستهدف النيل من قيم المجتمع "الأخلاقية والفكرية" عبر مواقع إلكترون ..

مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى «مراكز تجنيد» بحثاً عن المتطرفين!
21-ذو الحجة-1435
الرياض وسائل التغرير بالشباب تنوعت من الإحباط والتأزيم إلى البحث عن النجاة بالقتل والتدمير نحتاج لمواجهة الفكر المتطرف بفكر معتدل في مواقع التواصل الاجتماعي الرياض، تحقيق- أحمد الشايع يسعى مند ..

إعلام «داعش»..كاذب!
04-ذو الحجة-1435
الرياض رسالة عاطفية وصلت إلى درجة «التهييج» واستثارة حماسة الشباب للزج بهم إلى الهاوية الأحساء، تحقيق - صالح المحيسن تُمثّل وسائل الإعلام بشتى أنواعها، إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ..

وسائل التواصل الاجتماعي تتطور وتنشر شباكها في كل مكان
06-ذو القعدة-1435
الشرق إرهاب الشبكة.. الرياض – منيرة المشخص العريفي: المتطرفون يصطادون الشباب الذين يعانون من مشكلات نفسية أو اجتماعية أو اقتصادية المشوح: مصادر استقبال الفكر المتطرف متعددة وهي ثقاف ..

التغرير بالشباب في مستنقع الإرهاب.. «يكفي استغفالاً»!
01-ذو القعدة-1435
الرياض مسؤولية المجتمع أن يتجاوز أخطاءه ويمضي مع أبنائه إلى الأمام بوعي وبلا تردد الجماعات الإرهابية لا تزال تمارس دور التغرير بالشباب تحت ذريعة الجهاد والشهادة بريدة، تحقيق - منصور الجفن لا ت ..

موجة الإرهاب الجديد.. «تكفير واستباحة دماء»!
01-ذو القعدة-1435
الرياض أفكار الإرهابيين ليست عابرة وإنما موجودة في «قاع الثقافة» ومستوطنة في عقولهم وموجهة لسلوكهم شبكات التواصل الاجتماعي مصدر إثارة الشبهات وتسويق الأفكار الإرهابية الرياض، تحقيق - طلحة الأنصاري ..

«إرهاب الخوارج».. الوعي لا يكفي من دون حزم في المواجهة
30-شوال-1435
الرياض القيادة السياسية للمملكة سبقت الجميع في التحذير من تداعيات الإرهاب في المنطقة المشاركون في الندوة أكدوا أهمية صياغة رؤية واضحة وحازمة لمواجهة الإرهاب الجديد « عدسة: عبداللطيف الحمدان » إعداد - ..

«ولدي سافر للخارج مع أخوياه.. يا خوفي»!
04-شوال-1435
تبوك، تحقيق- نورة العطوي يعد السفر للخارج برفقة الأصدقاء على رأس مقترحات الشباب في تخطيطهم لقضاء إجازة العيد، وأياًّ كانت أسبابهم ووجهاتهم يبقى "مربط الفرس" والأمل الكبير في موا ..

بيعة «سيدي سمع وطاعة».. عزة وهيبة
25-جمادى الثاني-1435
جريدة الرياض الملك عبدالعزيز يؤدي العرضة النجدية أمام قصر الحكم بمناسبة عيد الفطر عام 1370هـ الملك عبدالعزيز يؤدي العرضة النجدية أمام قصر الحكم بمناسبة قدّم من عاش على ثرى الوطن البيعة طائعين وراغبين ..

شهرة «الله يخلف على أمّ جابتك»..!
21-جمادى الأول-1435
جريدة الرياض يطبق المثل القائل "خالف تعرف".. يحب الظهور بأي شكل كان، لا يهمه كيف وما هي الطريقة؛ المهم أن يلفت الأنظار إليه، تجده يتخبط بحماقاته المصورة هنا وهناك، ضارباً بجرأة كل القيم الدينية ..

وصوليون انتهازيون..«أنا ومن بعدي الطوفان»!
28-ربيع الثاني-1435
جريدة الرياض لقطة لأحد أحياء الرياض قبل نحو خمسة عقود حيث كانت بساطة الناس شاهدة على كفاحهمإعداد: منصور العسّاف عُرفوا في كل زمان ومكان بأنهم وصوليون.. انتهازيون يُسايرون الأحداث والظروف بما يخدم مصالحهم ..

إحباط «ماله داعي»..!
17-ذو الحجة-1434
الرياض أي فكرة أو تجربة أو مشروع يدفعك للأمام تجد من «يكرّهك فيه» تطوير الذات والبحث عن المقوِّمات الأساسيَّة للنجاح أفضل من الاستسلام لأفكار المُحبطين الرياض، تحقيق- سحر الشريدي قد يواجه الفر ..

كشّافة «رعاية الشباب».. «الله يقويكم»
10-ذو الحجة-1434
جريدة الرياض تبذل الرئاسة العامة لرعاية الشباب جهوداً كبيرة في العمل الإنساني والتطوعي خلال مواسم الحج، ممثلةً في جهود السواعد الشابة في العمل التطوعي وخدمة إرشاد الحجاج التائهين وتوزيع الخرائط والكتب الإر ..

كشّافة «رعاية الشباب».. «الله يقويكم»
10-ذو الحجة-1434
جريدة الرياض تبذل الرئاسة العامة لرعاية الشباب جهوداً كبيرة في العمل الإنساني والتطوعي خلال مواسم الحج، ممثلةً في جهود السواعد الشابة في العمل التطوعي وخدمة إرشاد الحجاج التائهين وتوزيع الخرائط والكتب الإر ..

«حج الصابرين».. مضى العمر وثبت الأجر!
09-ذو الحجة-1434
جريدة الرياض حجاج صابرون.. عبارة يمكن أن تُطلق على فئة من الحجاج وصلت إلى الديار المقدسة لأداء حج الفريضة بصبر ومصابرة على المرض.. والفقر.. والعوز.. والإعاقة، وتحولت آهاتهم التي بثتها أنفسهم قبل الرحلة إ ..

«شاشة» يوم عرفة.. الدعوات تسبق أمنيات العمر
09-ذو الحجة-1434
جريدة الرياض الله اكبر غافر الزلاَّت، داعي الحجيج إلى ثرى عرفات.. الله أكبر ملء ما بين السماء والأرض.. عدد الرمل والذرات، الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيراً وسبحان الله بكرة وأصيلا. اليوم هو التاسع من ذ ..

حملة «الحج عبادة وسلوك حضاري» تُنهي الممارسات السلبية.!
02-ذو الحجة-1434
الرياض تنفيذ العقوبات يُعزّز النجاحات ويحقق الراحة والأمان لضيوف بيت الله مكة المكرمة، تحقيق- هاني اللحياني أطلق صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المرك ..

احذر مصيدة السؤال.. «لا يستفزونك»!
26-ذو القعدة-1434
الرياض الخبر، تحقيق-عبير البراهيم قد يواجه الفرد في حياته الاجتماعيَّة العامَّة العديد من الأشخاص مِمَّن يتعمَّدون إثارته واستفزازه بطريقةٍ أو بأخرى، مستخدمين في ذلك أُسلوب طرح الأسئلة عليه بطري ..

جيل ساخر.. وجارح!
26-ذو القعدة-1434
الرياض قادر على صناعة «النكتة» بأسلوب الإحباط والتأزيم النفسي جدة، تحقيق- منى الحيدري ساهمت وسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي في بروز الروح الفكاهية للعديد من أفراد مجتمعنا بشكلٍ ك ..

مضامين «خطاب الوحدة»..«ولا تفرقوا»
17-ذو القعدة-1434
جريدة الرياض جاءت مضامين خطاب الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله- بمناسبة إعلان توحيد هذه البلاد تحت اسم "المملكة العربية السعودية"؛ بمثابة خارطة طريق لأهداف واستراتي ..

«التعصب» و«الفساد» يهددان وحدة الوطن..
17-ذو القعدة-1434
جريدة الرياض أرسى الملك عبدالعزيز -رحمه الله- منذ توحيد المملكة وحدة وطن تستمد قوتها وثباتها من تحكيم كتاب الله وسنة نبيه محمد -صلى الله عليه وسلم-، وتحكم الدين الإسلامي الحنيف في كل شؤون حياتها، ونظامها، ..

قيمة «الوحدة» تجلّت مع أحداث العالم العربي.. «وطننا بخير»
17-ذو القعدة-1434
جريدة الرياض تعصف الأحداث بالكثير من دول العالم من حولنا، ومن ذلك ما شهدته بعض من الدول العربية من أحداث ومتغيرات أفرزت الكثير من المشكلات والتحزبات والفوضى، وفي خضم ذلك كله بقيت المملكة في منأى من ذلك ك ..

وحدة راسخة رغم التحديات وطمع «الحاسدين»!
16-ذو القعدة-1434
الرياض ثقة خادم الحرمين وولي عهده الأمين بالمواطن زادت من مسؤولياته تجاه الحفاظ على وحدته جدة، تحقيق- منى الحيدري نهدي الوطن في ذكرى يوم وحدته باقة من الحب تأكيداً على ولائنا لقيادته، وانتمائنا ..

«أبوي حمقي»..!
14-ذو القعدة-1434
الرياض عنيزة، تحقيق- نوال العيسى يعاني كثير من الأبناء من وجود أب ذي طباع عصبية، أو بمعنى أصح «حمقي»، يتنرفز على أتفه الأسباب، معتقداً أنه بذلك يفرض نفسه، ويفرض هيمنته على كل صغيرة وكبيرة في الم ..

«ياغريب كن أديب»..!
11-ذو القعدة-1434
الرياض عمالة بلا أخلاق «أمنت العقوبة» وعاثت فساداً ونحن نتفرج الرياض، تحقيق - مناحي الشيباني تنقل لنا العديد من وسائل الإعلام الأخبار اليوميَّة المتعلقة بمُمارسة بعض المُقيمين للعديد من المُخال ..

لا تُصدّق كل خبر في مواقع التواصل الاجتماعي..!
09-ذو القعدة-1434
الرياض تُنقل المعلومة خلال دقائق دون التأكد من دقتها أو صحتها الرياض، تحقيق - فاطمة الغامدي يُعد نشر الأخبار المغلوطة وجهاً سلبياً ل"مواقع التواصل الاجتماعي"، مما يتطلب محاسبة المقصر ..

«القنوات الفضائية» ترسم توجهاتك من الأحداث.. «خليك صاحي»!
06-ذو القعدة-1434
الرياض الخبر، تحقيق - عبير البراهيم من خلال التنوع الإعلامي الذي أتى بقنوات فضائية تقدم المواد بشكل مباشر أو غير مباشر، تحمل أجندتها الخاصة وفكرها وميولها وتوجهاتها، يُتابع المتلقي ذلك بناءً على ..


صفحة 2 من 7<123456>الأخيرة »



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري