في
الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

11-جمادى الأول-1431 03:48 PM

د. علي الصلابي

المنارة – 9/4/2008





بسم الله الرحمن الرحيم



قال تعالى: \'ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها وما يمسك فلا مرسل له من بعده وهو العزيز الحكيم\'... وفال تعالى \'هل جزاء الإحسان إلا الإحسان\'، وقال صلى الله عليه وسلم \'من لا يشكر الناس لا يشكر الله\'.



نهنئ في البدء أسر وعائلات الإخوة الذين تم الإفراج عنهم.. كما نهنئ أبنا شعبنا بهذه الخطوة المباركة..



كما أتقدم بالشكر لكل من أسهم في إنجاز هذه الخطوة وأخص بالذكر المهندس الدكتور سيف الإسلام القذافي والذي رعى هذا الملف الشائك والمعقد كما رعى من قبله ملف الجماعة الإخوان المسلمين، ولا يزال يرعى ملف الحوار مع باقي أعضاء الجماعة، الذين لم يتم الإفراج عنهم، ونسأل الله أن يسدد خطاه ويجعله مفتاحا لكل خير، ومغلاقا لكل شر، وأن يقيم الله به عدلا ويزيح الله به ظلما.



وبهذه المناسبة، فإنني أود قول كلمة صريحة: إن هذه الخطوة ما كانت لترى النور لولا الله سبحانه تعالى، ثم الدعم الكبير لهذا الملف من قبل الأخ العقيد معمر القذافي قائد الثورة الليبية شخصيا، فالشكر موصول له أيضا.. كما إنني التمس منه، عبر هذا المنبر، المزيد من الدعم للجهود الإصلاحية التي يقودها سيف الإسلام، وعلى رأسها



1- دعم الاستمرار في الحوار، حتى يتم الإفراج عن بقية السجناء كافة.



2- دمج هؤلاء الإخوة في المجتمع، ومساندتهم والوقوف معهم.



كما أود أن أشكر الإخوة على رأس مؤسسة القذافي للتنمية، الأخ صالح عبد السلام والدكتور يوسف صوان، وزميلي في لجنة الحوار نعمان بن عثمان.



وأشكر أيضا قيادات الأجهزة المختصة، التي أشرفت على إتمام هذه الخطوة، ونسأل الله السداد والتوفيق للجميع.. وأن يجعلنا عاملين بقوله تعالى: \'لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس ومن يفعل.. \'، كما أذكر إخواني الليبيين بقوله تعالى: \'إنه لا ييئس من روح الله إلا القوم الكافرون\'.


خدمات المحتوى
    زيارات 1816


المنارة – 9/4/2008
تقييم
1.77/10 (8 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري